الصيف هو الوقت المفضل لدي في العام لأنماط التجميل الجديدة. هناك الكثير للانتقال إلى موسم الصيف الدافئ ونحن هنا من أجل ذلك! مع عودة الأحداث والمهرجانات، حان الوقت أخيرًا لإظهار المظهر الذي كنا ننتظره! في العصر الحالي للتيك توك، والانستاجرام، وغيرها من التطبيقات الجديدة التي يتم تحميلها كل دقيقة، أنا متأكد من أنها قد تشعر بالإرهاق في بعض الأحيان لذلك أنا هنا للتدقيق وشرح اتجاهات الماكياج التي أتوقع أن أتولى زمامها والأخرى السهلة لتجربتها بنفسك!

Sun-Kissed Blush

أحد الاتجاهات الصاخبة هذا الصيف هو وضع أحمر الخدود على تفاحة وجنتيك بدلاً من أعلى عظام وجنتيك. سيعطي هذا مظهرًا أكثر شبابًا وتقبلًا للشمس.

ابدئي من تفاحة خديك، بالمزج للخلف وللأعلى. احتفظي بأكبر قدر ممكن من الألوان باتجاه المركز الأمامي لوجهك. ستظهر ألوان مثل الأحمر والتراكوتا والبرتقال المحترق هذا الصيف لأنها تفسح المجال لإضفاء الحيوية التي كنت عليها على الشاطئ وتتلألأ تحت أشعة الشمس طوال اليوم دون الإضرار ببشرتك.

 

مثل كونتور ستيك، أحمر خدود كريمي ستيك مثل L.A. Girl Velvet Blush Contour Stick in Glimmer هو نمط مثير هذا الصيف ولن يذوب في الطقس الدافئ. للحصول على دفعة إضافية لطيفة من "لقد استلقيت في الشمس طوال اليوم"، أضف لمسة من أحمر الخدود على أنفك أيضًا.

The Glazed-Donut Look

حسنًا، دعنا نبدأ في الحديث حول شكل الكعك المصقول.

أولاً، ما هو شكل الكعك المصقول؟ عندما تفكرين في كعكة مصقولة، فإن بعض الكلمات التي قد تتبادر إلى الذهن هي: كريمي، لامع، مصقول - هل أنا على صواب؟ يُمكنك التفكير في بشرة ممتلئة للغاية، ورطبة للغاية، ولامعة. هذا مظهر أرقى قليلاً من اتجاه الجلد المصقول الذي حدث قبل بضع سنوات.

كيف يمكنك الحصول على مظهر مستوحى من الكعك المصقول؟ حسنًا، لا توجد بشرة مصقولة بدون روتين مناسب للبشرة مع المكونات المناسبة التي ستحتاجها بشرتك. ها هي الخطوات:

المُنظف

هل ترغبين في البدء بمنظف مرطب وهو المفتاح لإزالة أي أوساخ أو بقايا قد تكون على بشرتك. يعتبر منظف الوجه اللطيف Vanicream Gentle Facial Cleanser منظفًا رائعًا لجميع أنواع البشرة، خاصةً لأنواع البشرة الحساسة. تم تركيب هذا المنظف بدون أي عطر أو بارابين أو مهيجات يمكن أن تسبب إزعاج لحاجز الجلد.

السيروم

بعد ذلك، هل ترغبين وضع سيروم مرطب على وجهك بمكونات مثل حمض الهيالورونيك. سيروم مثل Azelique Serumdipity Age Refined Hyaluronic Acid Serum سوف يمتلئ البشرة ويمتصها بسرعة ويعزز الترطيب ويحافظ عليها ويعزز حاجز بشرة صحي.

مرطب غني بالسيراميد

بعد امتصاص المصل الخاص بك في بشرتك، ضعي مرطبًا غنيًا بالسيراميد مثل لوشن سيراميد اليومي للوجه من Acure Ultra Hydrating Plant. هذا المرطب ملطف ومرطب، خالٍ من المكونات والمكونات القاسية مثل السيراميد والنياسيناميد والصبار.

Gua Sha Practice

تذكري أنك لست بحاجة إلى المبالغة في روتين بشرتك للحصول على مظهر كعك مصقول ولكن اتباع روتين البشرة المناسب لنوع بشرتك هو الخطوة الأولى. إذا كنت ترغبين في الذهاب إلى ما يتجاوز ذلك، يمكنك إضافة ممارسة gua shaلجعل بشرتك تبدو مستيقظة ولامعة قبل أن نبدأ في وضع المكياج.

وإذا كنت ترغبين في تجاوز ذلك، فعليك إضافة القليل من ضوء LED إلى المزيج واستخدام Mei Apothecary LED Light Gua Sha. نحن نحب بعض الضوء الأحمر في مستحضرات العناية بالبشرة لدينا ونعلم جميعًا الفوائد التي يمكن أن يجلبها.

مرطب ملون

ستكون خطوتك التالية هي تجهيز حقيبة مكياجك للحصول على قاعدة لامعة. عندما يتعلق الأمر ببشرة ذات مظهر طبيعي، فأنت تريدين اختيار لون بشرة أو مرطب ملون بدلاً من كريم الأساس. يمكنك تجربة theBalm Cosmetics Anne. مرطب ملون T Dotes للحصول على صبغة محملة بمكونات لطيفة على البشرة مثل زيت الجوجوبا وزبدة بذور المورمورو.

سيساعد تدليك هذا باستخدام إسفنجة مبللة تشبه الإسفنج الميسور التكلفة Real Techniques Miracle Complexion Sponge في تحقيق قاعدة شبيهة بالجلد الطبيعي ويساعد المنتج على الاندماج بسهولة بالغة.

الكونسيلر

الخطوة التالية هي الإخفاء باستخدام الكونسيلر بيد خفيفة. عليك استخدام خافي العيوب مثل كونسيلر Ultra Creamy Soft Matte Concealer من Mad Hippie فقط على الشوائب وفي الزاوية الداخلية لمنطقة العين حيث تختبئ الهالات الداكنة. سيؤدي ذلك على الفور إلى تفتيح منطقة عينيك مع تعزيز قاعدة متساوية. من الأفضل تحديد الإخفاء باستخدام إصبعك النظيف أو فرشاة صناعية مسطحة للحصول على مُعالجة مستهدفة.

ماكياج بأساس كريم: أقل في التشققات وأكثر نعومة

 

في صيف 2022، يمكنك وداع الكونتور الثقيل. النمط المثير الذي أعتقد أنه ظهر ليستمر هو مظهر برونزي ناعم. فكري في بشرة أقل في التشققات وأكثر نعومة. يتم تحقيق ذلك باستخدام كريم Bronzers. تعود منتجات الكريم إلى الظهور، ونظرًا لأن منتجات المكياج الكريمية سهلة المزج، فإنها تجعلها رائعة لمظهر الكعك المصقول - انظر أعلاه!

 

تميل الكريمات إلى التآكل بشكل طبيعي على مدار اليوم وتميل إلى أن تبدو طبيعية أكثر من تركيبة المساحيق. استخدمي تركيبة لاصقة مثل Wet n Wild MegaGlo Contour Makeup Stick in Oak's On You والتي يمكن وضعها بأصابعك أو بفرشاة، ومزجها بإسفنجة الخلط الرطبة.

أنماط العيون الصيفية: البوب الملون وعين القط

 

للعيون، هناك اثنان من الأنماط الرئيسية التي انطلقت هذا العام. الأول هو مجموعة من الألوان. حتى لو لم تكن عينك الكاملة هي الشيء الذي تفضلينه، فإن إضافة لون منبثق في الزاوية الداخلية أو على جفنك يمكن أن يبدو بلا مجهود.

سترين المزيد من درجات اللون الأزرق والأرجواني الفاتح في مجموعتي وعلى وجوه عملائي، مثل L.A. Girl Shockwave Neon Eyeliner in Fresh و J.Cat Beauty X-Treme Access Pocket Shadow in Pops of Paparazzi.

 

Terracotta، كما ذكرنا سابقًا، هو لون شائع آخر مثالي لفصل الصيف. سواء كنت تذهبين إلى الشاطئ أو تخرجين لتناول العشاء، فهو ظل جميل يمكن لأي لون بشرة أن يتفوق عليه. إذا قمت بتدليكه بنفسك، يمكنك استخدام إصبعك للحصول على ظل ملون مع بعض الماسكارا. أنا أحب L.A. Girl Get Feverish Eyeshadow Palette لظلال سهلة.

 

النمط الثاني لمظهر العين هو عين القط. مظهر عين القط جميل. ومع ذلك، فإن بطانة القطط هي الطريقة الجديدة لذلك. عيون القط هي نسخة أكثر رقة من عين القط. فكري في الخطوط الأصغر الغير جافة ولكنها تخلق نعومة لطيفة حول العينين عند استخدام محدد العيون السائل مثل Physicians Formula Ultra Fine Liquid Eyeliner.

تبدأ هذه التقنية عادةً في منتصف العين وتستخدم ضربة صغيرة لخلق جناح صغير. تأكدي من استخدام Lash curler؛ للمساعدة في تفتيح رموشك وماسكارا لإطالة الرموش مثل ماسكارا Maybelline Lash Sensational لإطالة ورفع عينيك للمساعدة في الحصول على مظهر عيون القط.

لا يهم الأنماط السائدة، عليك الاستمرار دائمًا في الحصول على بشرة صحية

ينتابني الحماس لأن بشرة الكعك المصقول اللامع منتشرة في هذا الصيف لأنه يعني أيضًا أن البشرة الصحية هي أولوية. عليك البحث عن روتين جيد ومتوازن للعناية بالبشرة وبتحميل منتجات SPF بمنتجات الماكياج للمساعدة في الحصول على مظهر برونزي مع الاستمرار في حماية بشرتك من أي أشعة فوق البنفسجية الضارة.

سواء اخترت لونًا أكثر سهولة أو مكياجًا بدون مكياج، تذكري ارتداء عامل الحماية من الشمس، وشرب كمية كافية من الماء، وتنظيف وجهك كل ليلة.