يُعد حزم الأغراض بطرق فعالية أمر في غاية الأهمية سواء كنت تقضين عطلة نهاية أسبوع محلية على بعد أميال قليلة فقط من منزلك أو كنت تسافرين للخارج إلى الجانب الآخر من العالم لمغامرة مدتها عدة أسابيع! كوني شخصًا يسافر بالطائرة عشر مرات على الأقل سنويًا ولأنني متزوجة من طيار، كان عليّ تعديل طريقتيعدةمرات على مر السنين.

الآن وبعد أن أصبح السفر بجميع أشكاله أمرًا متكررًا، إليكِ اقتراحاتي حول كيفية تعبئة منتجات التجميل المختلفة حتى يتسنى لكِ حزم المزيد من أغراضك الأساسية من الملابس والأحذية!

نظرًا لأنه من المنطقي بالنسبة لعقلي، أنا أخطط لترتيب مستحضرات التجميل حسب ترتيب استخدامها عند عمل ماكياج الوجه الكامل. ومع ذلك، عادةً ما تأتي مستحضرات العناية بالبشرة أولاً! عندما أكون في المنزل حيث يمكنني الوصول إلى ترسانتي الكاملة، يتألف روتيني الكامل من مزيل مكياج ومنظف وتونر واسانس وكريم العين ومصل ومرطب. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها استيعاب كل ذلك في مجموعتي أثناء السفر، ومن ثم فهذه هي الطريقة التي أحقق بها روتينًا كاملًا للعناية بالبشرة باستخدام نصف هذه المنتجات!

العناية بالبشرة بمنتجات أقل

قبل أن أقدم أي اقتراحات، ضعي ذلك في الحسبان. إذا قررتِ حزم أمتعتك، فستحتاجين إلى الالتزام بالقاعدة 3-1-1. وفقًا لموقع إدارة أمن النقل، "يجوز لكل مسافر حمل سوائل ومواد هلامية وبخاخات بحجم السفر التي تبلغ 3.4 أوقية أو 100 مل. محدد لكل راكب عبوة واحدة بحجم ربع جالون من السوائل والمواد الهلامية والبخاخات. من بين أغراض السفر الشائعة التي يجب أن تمتثل للقاعدة 3-1-1 هي معجون الأسنان والشامبو والبلسم وغسول الفم وغسول الجسم". إذا اخترت شحن أمتعتك، فلا توجد قيود على الحجم أو الكمية.

لا مفر من مزيل المكياج بالنسبة لي، لذلك سأحضره بزيت أو بلسم تنظيف فائق الأداء وأتنازل عن منظف إضافي. أوصي بالبحث عن المنتجات التي بإمكانها إزالة الماسكارا المقاومة للماء على وجه التحديد نظرًا لكونها واحدة من أكثر المستحضرات التي يصعب إزالتها من وجهك. إذا كان بإمكانها إزالة ذلك، فيمكنها إزالة أي شيء آخر أيضًا!

لحسن الحظ، يمكنكِ استخدام التونر لإزالة أي بقايا مكياج إضافية متبقية بعد استخدام زيت التطهير أو البلسم، وبذلك لن تأوي إلى الفراش وتخاطري بتلطيخ الوسائد أو تُعْرَضِي نفسكِ لمشاكل الجلد. لا تخلو حقيبة سفري من هذا المنتج. لكنني قد أتخلى عن الاسانس. رغم كونه مستحضرًا رائعًا وفاخرًا في روتيني المنزلي، إلا أنه ليس ضروريًا وبالتالي أتركه في المنزل.

مع حاجة بشرتي إلى الترطيب، وبشكل خاص في هذا الوقت من العام، يُعد استخدام المصل أو الزيت المرطب أمرًا ضروريًا. متى ما كان معي المصل أو الزيت المرطب، يمكنني وقتها التخلي عن كريم العين. إنه ليس مثاليًا، ولكنه يوفر لي مساحة ويحميني من جفاف العين، وبالتالي يرافقني المصل أو الزيت بشكل طبيعي أينما ذهبت.

ترتبط الخطوة الأخيرة في حزم أغراضي بطريقة عمل الماكياج نفسها، وذلك استنادًا إلى الطريقة التي أتوقع بها أداء بشرتي في ذلك اليوم. إذا لم يكن الجو حارًا ورطبًا في المكان الذي سافرت إليه، فسوف أستخدم برايمر ترطيب كمرطب ومكياج تمهيدي. أما إذا عرفت أن بشرتي ستصبح دهنية طوال اليوم، فسأقوم بترطيبها ثم استخدم برايمر إزالة الدهون. من المهم معرفة أنه يتعين عليكِ استخدام واقي الشمس بغض النظر عن حالة الطقس في المكان الذي تسافرين إليه! إذا لم أحضر معي مُرطبًا يحتوي على عامل حماية من الشمس، فإما أن أستخدم كريم أساس يحتوي على ذلك أو أُحضر واقيًا من الشمس أضعه على وجهي قبل الخروج في الجو المشمس - أو المُغَيِّم!

تصبح الاحتمالات لا نهائية فيما يتعلق بخطواتك التالية بمجرد تجهيز بشرتك. إذا كنتِ ستقضين يومكِ على الشاطئ، فأنا أقتراح عليكِ استخدام واقي الشمس فقط. لا داعي لوضع المكياج على الإطلاق عندما يكون من المحتمل تعرضكِ للتعرق! ومع ذلك، إذا كنتِ تصرين على وضع المكياج بصرف النظر عن المناسبة أو إذا كان لديكِ مناسبة خاصة ترغبين في وضع الماكياج لها، فإليك نصائحي لتقليل عدد المنتجات التي يتعين عليكِ إحضارها من أجل الحصول على مظهر مثالي!

مستحضرات بسيطة متعددة الاستخدام

إذا كان لديكِ مساحة محدودة للغاية، فإنني أوصي بإحضار كريم أساس ذو تغطية كاملة والتخلي عن الكونسيلر. أود أيضًا أن أقترح عليكِ هذه الطريقة إذا كنتِ لا تنوين وضع الكثير من الماكياج وتريدين فقط إحضار مرطب ملون أو مُصَحِّح للبشرة ككريم أساس.

إذا لم يكن لديك مساحة لزجاجة كريم أساس كاملة، فيمكنكِ إحضار الكونسيلر فقط كخيار تغطية فردي. إذا كنتِ مهتمة فقط بتغطية اللون الداكن الطفيف تحت عينيك وإبراز ملامح وجهكِ، فأحضري كونسيلر أفتح بمقدار درجة واحدة من لون بشرتك. إذا كنتِ تريدين تغطية اللون الداكن الطفيف تحت عينيك وتحتاجين إلى إخفاء أماكن مختلفة على وجهك و/أو جسمك، فأحضري كونسيلر بنفس لون بشرتك. نظرًا لأن بعض منتجات الكونسيلر تكون في عبوات صغيرة جدًا، يمكنكِ إحضار كلتا الدرجتين حتى يتسنى لكِ إنشاء نفس المظهر تقريبًا كما لو كنت قد أحضرت كريم الأساس.

أمزج أحيانًا بين الكنتور والبرونز أثناء وجودي في المنزل، ولكنني أستخدم البرونز فقط أثناء السفر. إذا كنت تضعين مكياجًا خفيفًا جدًا، أو إذا كانت لديكِ مساحة محدودة، فإنني أوصيكِ بأخذ البرونزر وترك أحمر الخدود. لكِ الحرية في اختيار شكل البرونزر. لقد كنت أحب كريمات البرونزر، إلا أنها ليست متعددة الوظائف. إذا أحضرت بودرة البرونزر، فيمكنكِ استخدامها بدلاً من ظل العيون لمظهر أحادي اللون.

إذا كان لديك مساحة لأحمر الخدود، فأقترح عليكِ إحضاره في شكل كريم. قد تتساءلين، لماذا في شكل كريم؟ متعدد المهام! الاستخدام المعروف لكريم أحمر الخدود هو للخدود، ولكنه يُستخدم أيضًا كأحمر شفاه!

المُظلّلهو منتج آخر متعدد الأغراض حيث لا يُستخدم فقط لإبراز النقاط البارزة في وجهك، بل يمكنكِ استخدامه أيضًا كظل للعيون وعلى جسمك لإضفاء لمعان على كتفيك وعظم الترقوة.

بالنسبة لي،يُعد مسحوق الإعدادشيئًا لا بد منه لأن بشرتي دهنية / مختلطة. إذا تمكنتِ من الاستغناء عنه، فسيوفر مساحة في حقيبتك. إذا لم تستطيعي فعل ذلك، فأنا أوصيكِ باستخدام مسحوق مضغوط لأن المسحوق السائب عادةً ما يكون في عبوات أكبر بكثير. يُمكنكِ أيضًا العثور على بخاخ الإعداد الذي يعمل كطبقة أولية ومُطْفِئَة للمعان، إذا كنتِ تبحثين عن مقابل جيد للمال!

إذا كان لديك برونزر، فأنتِ جاهزة تمامًا لظلال العيون. إذا كنتِ ترغبين في إضافة المزيد من الأبعاد، فكل ما عليك فعله هو إحضار قلم تحديد العيون الذي يمكنكِ استخدامه في تحديد الخط المائي لجفن العين من أجل الحصول على تأثير هادئ أو وضعه على خط الرموش وتوزيعه أو فرده للحصول على مظهر أكثر إثارة.

إذا كان لديكِ كونسيلر، فاستخدميه فقط كبرايمر للجفن. إنه ليس مثاليًا، ولكنه سيوفر عليكِ حزم منتج آخر للسفر!

المسكرةهو منتج آخر لا يمكنني الاستغناء عنه، لذا أحضري منتجك المفضل لأنه سيجعلكِ متألقة!

أصبحت الحواجب جزءًا مهمًا من روتيني لدرجة أنني لا أتخيل ترك أي من الخطوات التي أقوم بها في المنزل، وبالتالي لا أتركها. ما يزال السفر يحتاج إلى المتعة، أليس كذلك؟! أقوم دائمًا بتعبئة قلم الحواجب وجل الحواجب الشفاف بالكامل حتى يستمران معي طوال اليوم.

تأتي الشفاه أخيرًا ولكنها مهمة! أنا أضع في الغالب ملمع الشفاهوهذا الأمر لا يتغير عند السفر. سواء كان شفافًا أو كثيفًا أو ملونًا أو لامعًا و / أو بالألوان الكاملة، لدي دائمًا خيارات متعددة. لحسن الحظ، لا يشغل ملمع الشفاه عادةً مساحة في حقيبتي لأنني أضعهم في حقيبتي الشخصية حتى يتسنى لي الوصول إليهم بسرعة لإعادة استخدامهم حسب الحاجة.

ورغم وضع مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج في الحقائب، لكنك ستشعرين أنكِ نسيتي شيئًا ما. سبب ذلك أنه ليس لديكِ أدوات حتى الآن! من الرائع أن يكون لديكِ كل ما تحتاجين إليه لتكونين في أبهى صورك، ولكن كيف ستوظفين ذلك؟ هذه نصائحي في هذا الصدد!

أدوات لا غنى عنها

إحدى أدوات المكياج المفضلة لدي على الإطلاق هي إسفنجة المكياج. عندما أكون في عجلة من أمري، يمكنني استخدامها لوضع كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الخدود وكريم البرونزر وحتى البودرة! لهذا السبب، لا غنى عنها في السفر بالنسبة لي!

إذا كنتِ تخططين لإحضار منتجات المساحيق و / أو لوحة ظلال العيون، فستحتاجين على الأرجح إلى فرش. اقتراحي هو البحث عن مجموعة تمنحك كل ما تحتاجين إليه، مع الأخذ في الاعتبار أن فرشاة المساحيق قد تُستخدم كفرشاة أحمر خدود وكبرونزر (عند تنظيفها بين الاستخدامين) وستحتاجين فقط إلى فرشاة تجعد وربما قلم فرشاة لمظهر جميل للعين.

احتفظي بمجموعة أدوات السفر جاهزة

قد يكون السفر مرهقًا، لكن لا ينبغي أن يكون حزم الأغراض كذلك! اقتراحي الأخير هو أن يكون لديكِ مجموعة سفر منفصلة تضم كل هذه الأغراض، وتكون جاهزة للسفر عندما يحين ذلك. بهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن مكياجك قبل السفر لكون أغراضك جاهزة. امتلاكك مجموعتين أو مجموعة بحجم السفر من أغراضك المفضلة معبأة وجاهزة للانطلاق سيوفر لك قدرًا هائلاً من الوقت - وصداعًا هائلاً!